تطبيق بوردجي تم تطويره وتملكه من قبل شركة رقي لاستشارات تقنية المعلومات

رقي هي شركة تطوير برمجيات تأسست في نهاية سبتمبر 2018 ونمت مع مرور الوقت. تخصصت الشركة في المواقع الإلكترونية، المتاجر الالكترونية، تطبيقات الهواتف المحمولة، حلول التعليم الإلكتروني، وتطبيقات الأعمال. نحن خبراء في مجالنا، تطوير البرمجيات لعبتنا. الشركات الكبيرة تعتمد على رقي في إيجاد أفضل الحلول البرمجية لها.

فريقنا من الخبراء في مجالاتهم ينجحون دائما في مساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم. نحن نتبع أفضل إطار عمل في صناعة البرمجيات لضمان أفضل النتائج في ما يحصل عليه عملاؤنا في النهاية.

https://roqay.software

قيم فريق بوردجي

التعاون

نحن نعتبر عملائنا شركاء لنا، فنعمل معا عن كثب لبناء أفضل الحلول. من خلال مساعدة بعضنا البعض نستثمر في نمو بعضنا البعض.

المرونة

نحن نقدم حلولاً مبتكرة في التصميم التقني والتطوير تحقق التوازن الصحيح بين احتياجات العملاء وأهداف العمل.

التحسين الذاتي

نحن نتطور، ونتحقق، ونتحسن باستمرار للتأكد من أننا نقدم أفضل تجربة لعملائنا. نحن لا نخشى ارتكاب الأخطاء، بل نتعلم من الآخرين ومن تحدياتنا ونجاحاتنا.

التميز

سوف نقوم بتقديم أفضل المنتجات والخدمات التي نقدر على توفيرها. سنتحدى العملية، المنتج، وآرائنا. سنكون أول من يكيف التقنيات الجديدة لنقدم لعملائنا أفضل الحلول. نحن نسعى جاهدين لأن نكون معروفين كرواد الابتكار في تطوير التطبيقات.

فريق بوردجي

تعرف على فريقنا الإنتاجي

لم عليك اختيارنا؟

نحن نؤمن أن جميع عملائنا هم شركاؤنا في العمل. لذلك ، نحن نسعى دائمًا إلى الحصول على رضا عملائنا ونبذل قصارى جهدنا للتغلب على التحديات التي يواجهونها في أعمالهم، بجعلها سهلة قدر الإمكان مع تجاوز توقعاتهم إلى الأفضل في المشاريع التي نقدمها.

على مدى السنوات القليلة الماضية، قدمنا الكثير من أفضل أعمالنا لعملائنا. قم بإلقاء نظرة سريعة على صفحة مشاريعنا ، وستكتشف كم نحن مبدعون حقا.